تحميل برنامج داونلود مانجر اخر اصدار 2015 Internet Download Manager [تم الغاء الموضوع]

تحميل برنامج داونلود مانجر اخر اصدار 2015 Internet Download Manager [تم الغاء الموضوع]

شارك مع اصدقائك:

تعريف البرنامج :
برنامج أنترنت داولند مانجر أو IDM كما يقول البعض غني عن التعريف فهو يعتبر من عمالقة برامج التحميل و يتربع على عرش أقوى برامج تحميل لانه بطبيعة الحال لا يمكن الاستغناء عنه اي جهاز متصل بالانترنت  الا وعليه ببرنامج \\
أنترنت داولند مانجر .

خصائص البرنامج :

برنامج أنترنت داولند مانجر يدعم استئناف (استكمال) يمكنه استئناف اذا تم قطع الاتصال من سيرفر الذي تحمل منه و يوجد نفس البرنامج الذي تحمله في سيرفر أخر ما عليك الا وضع رابط السيرفر الأخر و يقوم البرنامج بالاستئناف .



برنامج انترنت داولند مانجر سريع في التحميل تصل سرعة تحميله  حسب تجربتي الى  MB 200 في الثانية هذه السرعة القصوى للبرنامج عندما تريد تحمبل برنامج ضخم يقوم برنامج أنترنت داولند مانجر بتجزأته و في الأخير يقوم بتجميعه و اعطاءه لك على شكل برنامج و احد .
برنامج IDM يمكنه التحميل من أي موقع كان فيديو أو برنامج ............. وطبعا هناك من لايتكامل  معه برنامج أنترنت داولند مانجر أخر اصدار مع متصفحه وبهذا عند التحميل من هذا المتصفح يقوم هذا ألأخير بتحميله بنفسه , الحل كل ماعليك تحميل أخر اصدار من متصفحك و أخر اصدار من برنامج أنترنت داولند ما نجر.
وكل هذا الشرح و المعلومات المفيدة عن عملاق التحميل وصل الى موضوعنا لهذا اليوم و الذي هو تحميل و تفعيل برنامج انترنت داولند مانجر (IDM) اخر اصدار 2015.

فيديو شرح التثبيت و التفعيل

نأسف لحذف الفيديو التطبيقي للاطلاع على فيديوهات مدونة الكنز المعلوماتي الرجاء زيارة قناتنا
 

الروابط غير متوفرة ناسف على ذلك.

رابط تحميل البرنامج  

من هنا.

رابط تحميل الكراك

من هنا.












–>