يحصل هذا اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على 500000$ كل شهر - و إليك كيف يفعل ذلك

يحصل هذا اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على 500000$ كل شهر - و إليك كيف يفعل ذلك

شارك مع اصدقائك:

هذا المقال قد تم اغلاقه ...
نظرا لقلة الدعم الذي يقدمه المستخدم العربي فقد راينا الكثير من المدونات والمنتديات قد اغلقت ... وذلك لعدة اسباب اخرى منطقية نذكر منها :
  • المواضيع التافهة التي يبحث عنها المستخدم العربي
  • عقلية المستخدم العربي في النقد الهدام
  • توجهات المستخدم العربي الفارغة
  • غياب معنى المصادر المفتوحة والمجتمع المعطي بدون مقابل في العالم العربي
هذه فقط سلبيات رايناها في الساحة فذكرناها بدون تقليل او تجريح على امل التطوير والقيام بالنهضة التقنية في العالم العربي.
doaa
* الجيمر Tyler "Ninja" Blevins هو اللاعب المحترف الأكثر شعبية في العالم حيث يكسب أكثر من 500،000 دولار من بث فيديوهات يقوم باللعب فيها على المباشر.
* يرتبط نجاح Ninja بشعبية لعبة "Fortnite: Battle Royale"، وهي لعبة مجانية تضم أكثر من 200 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم.
* قناة "Ninja" على Twitch كانت أول من وصل إلى 10 مليون متابع، و يفخر بـ 22 مليون مشترك 
اخرى على يوتيوب.
* في حوار مع مجلة "CNN Business" عبر "Ninja" على عدم قدرته على اعطاء رقم محدد لثروته لكن صرح انها في حدود 10 مليون دولار طوال عام 2018، فقد كان يلعب الألعاب بشكل تنافسي منذ عام 2009.

يحصل هذا اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على 500000$ كل شهر - و إليك كيف يفعل ذلك

أصبح اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أول لاعب ألعاب فيديو احترافي يتصدر غلاف مجلة ESPN، و أصبح أول جيمر على Twitch يصل إلى 10 ملايين متابع.
يشاهده متابعينه على موقع Twitch و هو يلعب لعبة "Fortnite" المشهورة يوميا و في الغالب لمجرد المتعة.

يلعب "نينجا" لمدة 12 ساعة في اليوم من استوديو خاص به في غرفة منزله، يتفاعل مع جمهوره في يوتيوب و تويتش ، ويرحب بالمشتركين الجدد طوال الجلسة.
تساعد ساعات العمل الطويلة اللاعب الأكثر شهرة في العالم على كسب أكثر من 500.000 دولار شهريًا.

تتشابك شهرة "نينجا - تيلر" مع الشعبية الهائلة التي تتمتع بها لعبة "Fortnite: Battle Royale"، اللعبة المفضلة لديه.
"فورت نايت" لعبة مجانية تضم أكثر من 200 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم، ويعتبر "نينجا" أفضل لاعب على هذا الكوكب لهذه اللعبة، وبالتأكيد أشهرهم.

خلال الشهر الماضي، حصل على ما معدله 12457 متابع في اليوم على موقع Twitch، أظهر "نينجا" مدى تأثير ألعاب الفيديو اليوم على العالم​​، حيث تحول اللاعب المحترف منذ فترة طويلة إلى شخص مشهور في غضون أسابيع. و التوقعات تُظهر أن شعبية "نينجا" على الانترنت في ازدياد.

اذا كيف يكسب "نينجا" كل هذه الاموال و هو يقوم بلعب العاب الحاسوب فقط من غرفة منزله، ستتعرف معي جيدا في هذا الموضوع كيف قام "نينجا تيلر" بتحقيق كل هذه الثروة و اصبح لديه راتب شهري بعمل يحبه جدا.

الربح من Twitch

في مقابلات مع CNBC و CNN، أكد "تيلر" أنه يكسب أكثر من 500 الف دولار شهريًا من مشتركي Twitch الذين يزيد عددهم عن 160،000 مشترك.

كيفية الربح من لعب الالعاب

تويتش هي منصة بث مرئي حي تملكها شركة أمازون. بدأ تويتش في يونيو 2011 متفرعًا من منصة البث المرئي الحي للموضوعات العامة Justin.tv. يركز موقع تويتش في الأساس على ألعاب الفيديو، وحلول ألغازها التي يقدمها المستخدمون، وبث مسابقات الرياضة الإلكترونية، وغير ذلك من الأحداث المتعلقة بالألعاب.

بيع مساحات اعلانية

المعلنين و اصحاب الاعمال الحرة و حتى اولئك الاشخاص العاديين يدفعون مبالغ مالية لـ "نينجا" مقابل الإعلانات التي يقوم بعرضها أثناء البث بواسطة تويتش.

التبرعات

 بالاضافة الى ذلك يمكن للمشاهدين ترك نصائح و "تبرعات" على موقع تويتش للمذيعين أثناء بثهم و بذلك يتلقى العديد من التبرعات من اشخاص قد لا يعرفهم البتة!

الاشتراكات

و يقوم المشاهدين بدعم "نينجا" من خلال الاشتراكات، حيث في فترة ما  كان لدى "نينجا - تيلر" أكثر من 250،000 مشترك، و تكلفة الاشتراك الواحد هو 4.99 دولار، و بحسابات بسيطة نجد أنه حقق أكثر من 800,000 دولار بعدما طرحنا الحصة المالية التي تاخذها منصة Twitch.

الربح من Youtube

بتقدير من اللاعب المحترف "نينجا"، ان حوالي 70٪ من أرباحه لعام 2018 جاءت من تويتش و يوتيوب، ومع وجود أكثر من 20 مليون مشترك على قناته في اليوتيوب - 22 مليون مشترك حاليا، من السهل معرفة سبب قيام "نينجا" بنشر مقاطع فيديو بانتظام على قناته في اليوتيوب.
تصل فيديوهاته بشكل عام إلى ما لا يقل عن مليوني مشاهدة، الذي من المحتمل أن تحقق أرباحًا كبيرة بفضل الإعلانات التي تظهر على مقاطع الفيديو التابعة له.


الترويج لمختلف الشركات و الحصول على الدعم و الرعاية

ساعدت شهرة "نينجا" المكتسبة حديثًا في الحصول على الرعاية و الفرص الكبيرة.
مع تدفق ملايين المشاهدين يوميًا، تمتع "نينجا" بجمهور يحسده المذيعون و المعلنون على حد سواء، حتى انه أقام شراكات مع مجموعة متنوعة من الشركات بما في ذلك Red Bull و Uber Eats و NZXT.
مع غض البصر على الخصومات الفريدة من شركة Uber Eats او NZXT او غيرها من الشركات.


 Red Bull


في الاشهر القليلة الماضية ساعدت شركة ريد بول "نينجا" في بناء استوديو جديد على أحدث طراز في منزله، بالإضافة إلى تقديم أكثر من 20،000 دولار من معدات التصوير و البث جعل استوديو "نينجا" مخصصًا ليناسبه.
كما زاد من شهرته ظهوره في برامج تلفزيونية شهيرة، حتى انه اصبح نجاح Ninja يتداخل مع الشعبية المستمرة لـلعبة "Fortnite: Battle Royale".


البضائع و أكثر

أصدر "نينجا" بضاعته الخاصة على موقع "Team Ninja" الإلكتروني الخاص به، بما في ذلك القمصان و الملصقات وغيرها.
كما شارك اللاعب في شراكة لإطلاق مجموعة ملابس داخلية خاصة به، مع ثلاثة تصاميم مختلفة مع شعار "Ninja" عليها.

أصدر المتجر أيضًا ألبومًا للموسيقى الإلكترونية بعنوان "Ninjawerks" في ديسمبر/ كانون الأول، مع احتمال ان يكسب في كل مرة يقوم شخص ما بتشغيل موسيقى الالبوم.

بدا نينجا مثل اي شخص اخر طموح


ذكّر "نينجا" مخاطبا متابعيه:  لعب ألعاب الفيديو على Twitch هو الطريقة السهلة لكسب الملايين من الدولارات، فهو لا يدعوك الى التخلي عن وظيفتك اليومية - على الأقل ليس في البداية!!

و قال ايضا: "لا يمكنك التخلي عن كل شيء والتركيز على لعب ألعاب الفيديو من أجل لقمة العيش".
بعد أن أوضح أنه عندما بدأ مسيرته في الألعاب لأول مرة، كان يعمل أيضًا ويذهب إلى الكلية و الى لعب كرة القدم فبهذا تتأكد من تأمين مستقبلك و تخصيص وقت إضافي لتحقيق ذلك.



قبل عام 2018، كان "نينجا" واحدًا من بين الآلاف من الـ Gamers على Twitch - حيث كان لديه حوالي 28000 مشترك - و مع ذلك لم ينسى النشر على قناته على اليوتيوب.

كما لعب لعبة "Halo" بشكل احترافي، و سافر للتنافس مع مختلف فرق الرياضات الإلكترونية.

وعلى الرغم من أن هذه الإنجازات الضخمة بالنسبة لناشئ في مجال العاب الفيديو، فلم يكن من الممكن لأحد أن يخمن ما سيكون عليه "نينجا" في عام 2018.


نجاح "نينجا" قصة ملهمة لكل رائد في الربح من الانترنت

لو دققت النظر لوجدت انه في كل مرة تاتي فرصة لهذا اللاعب "نينجا" لزيادة دخله فانه يقتنصها محاولة منه في توسيع ارباحه فلم يقف عند ارباح موقع تويتش بل جعل ما يقابها من ارباح في يوتيوب و من ثم حصوله على الدعم من الشركات مقابل الترويج لمنتجاتها او ان يكون كدعاية لمنتجاتها و لم يتوقف عند هذا بل واصل و انشا متجره الالكتروني الخاص.
و اللعبة التي اختارها لعبة مجانية و مشهورة و الذي يعني ان هناك اشخاص متلهفين لمشاهدة كيف يقوم الاخرين بلعب هذه اللعبة.
فالمقصد من نشر هذا المقال ليس بالضرورة لعب العاب الفيديو للربح من الانترنت بل لكي نعرف الشغف و الذكاء الذي احتاجه هذا الشخص لبناء كل هذا.

ليست هناك تعليقات

–>