افضل 3 برامج مجانية للتحميل من اليوتيوب بجودة عالية 1080p و بصيغ مختلفة mp4 - mp3

افضل 3 برامج مجانية للتحميل من اليوتيوب بجودة عالية 1080p و بصيغ مختلفة mp4 - mp3

شارك مع اصدقائك:

إذا كنت تريد حفظ مقطع فيديو من على موقع يوتيوب الى جهاز حاسوبك فستحتاج إلى برنامج تنزيل من YouTube مجانا.
ستتيح لك هذه البرامج المجانية تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها من على اليوتيوب و مواقع مشاركة الفيديوهات الأخرى - بالتنسيق الذي تختاره. يمكنك بالتاكيد اختيار حفظ المقطع بأكمله أو الصوت فقط.
وسبب اخر يدفعك لاستعمال احدى برامج التنزيل من على اليوتيوب هو الاتصال البطيء بالإنترنت.
لكن مع وجود أداة التنزيل المناسبة يمكنك تحميل الفيديو كما تريد و مشاهدته لاحقا .

التحميل من اليوتيوب مجانا

و سمحت لي الفرصة ان اقدم لكم افضل ثلاثة برامج مجانية للتحميل من اليوتيوب بجودة عالية تصل الى 4K و بصيغ مختلفة فيديو mp4 او avi و غيرها و ايضا تحويل الفيديو الى صوت mp3 اوwav و غيرها من الصيغ و تنسيقات.

1. 4K Video Downloader

برنامج 4K Video Downloader هو أفضل برامج مجاني للتحميل السريع من على يوتيوبب، سهل الاستعمال و خالي من الاعلانات .

4k video downloader افضل برنامج للتحميل من اليوتيوب

لتحميل فيديو ما أو قائمة تشغيل كاملة (بشرط ألا يزيد طولها عن 24 مقطع فيديو) ، قم ببساطة بنسخ العنوان URL من متصفح الويب الخاص بك ، انقر فوق "Paste link" وحدد تنسيق إخراج الفيديو (يدعم البرنامج ضيغ كثيرة من بينها mp3 و الـ mp4) والجودة (HD، SD)  و مكان حفظ الملف.
يدعم البرنامج تحميل الفيديو كثلاثي الابعاد 3D و ايضا التحميل HD سواءا 480 او 720 درجة .
النسخة المدفوعة تسمح لك بالتحميل ماتشاء من الفيديوهات في قائمة التشغيل الواحدة لكن لا اظن هذه بالمشكلة و النسخة المجانية تكفي و تفي.
قم بالدخول الى صفحة تحميل برنامج 4K Video Downloader و اضغط على Get 4K Video Downloader. هذا الرابط مختصر فعليك تخطي الاعلانات للولوج الى الصفحة المطلوبة

2. WinX YouTube Downloader

برنامج WinX YouTube Downloader يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو من اغلبية المواقع الشعبية، بما في ذلك Facebook و Vimeo و DailyMotion. انه سهل الاستخدام.
ما عليك سوى لصق رابط الفيديو، وتحديد تنسيق الإخراج وإعداد الجودة ، وستتم إضافته إلى الدفعة الحالية.

بمجرد إضافة روابط مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل" وستتم معالجتها كلها مرة واحدة ، وسيتم حفظها في مجلد الذي تختاره.

WinX YouTube Downloader افضل برنامج للتحميل من اليوتيوب

يمكن لـبرنامج WinX YouTube Downloader تنزيل فيديو 4K عند توفره، و لايدعم تحميل الفيديوهات ثلاثية الابعاد يدعم اكثر من 30 موقع للتحميل و تحميل عدة فيديوهات دفعة واحدة
اضغط هنا و ادخل الى صفحة تحميل برنامج WinX YouTube Downloader و اضغط على Download Now. هذا الرابط مختصر فعليك تخطي الاعلانات للولوج الى الصفحة المطلوبة

3. Any Video Converter Free

إن Any Video Converter Free هو على الأرجح أفضل برنامج تنزيلمن اليوتيوب و حول للصيغ مجانا. العيب الوحيد هو أن الإصدار المجاني من هذا البرنامج الرائع يحدّك عن تنزيل اكثر من فيديو واحد في كل مرة.

هناك الكثير من تنسيقات الفيديو للاختيار من بينها ، حتى أن هناك محرر فيديو مضمنًا في أداة تنزيل اليوتيوب هذه. يمكن استخدام هذا لاقتصاص مقطع الفيديو الذي تقوم بتنزيله ، وإضافة تأثيرات بسيطة مثل تسوية الألوان ، وإضافة نص ما.

تضغط على "Add URL" او "Ajoute URL" و تدخل الروابط التي تريدها و اخيرا تضغط على Telecharger او Download حسب اللغة التي تستعمل بها البرنامج.
العملية برمتها سريعة وسهلة. هذا هو برنامج التحميل المجاني الرائع لليوتيوب .

اضغط هنا و ادخل الى صفحة تحميل برنامج Any Video Converter Free و اضغط على Free Download. هذا الرابط مختصر فعليك تخطي الاعلانات للولوج الى الصفحة المطلوبة

اذا كانت لدينا مثل هذه ثلاث برامج التي من خلالها تستطيع التحميل من اليوتيوب بالتنسيقات التي تفضل و بالجودة التي تريد، فيمكنك تحميل فيديو بجودة 4K فلماذا نذهب الى برنامج تقيدك و تطلب منك ترقية البرنامج و شراء المدفوع مثل Youtube by Click اظن علينا التفكير مجددا مع هذه الثلاث برامج للتحميل مجانا من اليوتيوب، و الامر الذي وجب ذكره ان سياسة يوتيوب تمنع التحميل من الموقع بل تُحث على التعامل معه مباشرة 😓.

ليست هناك تعليقات

–>