الجمعة، 16 يونيو، 2017

النصائح و الطرق الصحيحة للربح من الانترنت و تصحيح المفاهيم الخاطئة

في رحلة البحث عن طرق لربح المال من الانترنت ستتعثر بمجموعة من الفيديوهات و المواقع النصابة التي همها الوحيد المصلحة.
في ما كان العرب مقيدون بفكرة الربح من الانترنت مجرد أكاذيب كانت تجنى الملايين عبر الانترنت و من جميع بقاع الارض و لا يخفى عن الكثير ان العمل من المنزل عبر الانترنت اصبح كدخل شهري 400 دولار او اكثراصبحت قليلة للبعض و انت كذلك يمكنك ان تجني ما يعادلها او اكثر.

و لكن السؤال كيف يمكن ذلك؟ كيف أجني المال من الانترنت و انا جالس في المنزل؟ دعونا لا نستعجل الأمور و ناتي خطوة بخطوة و لكن قبل ان اكمل انصحك بالتسجيل في النشرة البريدية حتى تتلقى جديد المواضيع.

أول خطوة دائما هي الأصعب و ما ياتي بعدها ليس كسابقتها و لهذا لا بد لك من التعب و الصبر و الاجتهاد حتى تحصل على اول دولارات و هذا الموضوع سيكون انطلاقتك الى عالم الربح من الانترنت و كن على يقين من هذا.

الربح من الانترنت

و ما ستجده في هذا الموضوع سيكون توضيح لبعض المفاهيم الخاطئة عن الربح اونلاين و المتداولة كثيرا و كما انني ساقدم لكم نصائح و طرق الصحيحة للربح من الانترنت بعيدا كل البعد عن الاحتكار.

المفاهيم الخاطئة و المتداولة حول الربح من الانترنت

لايوجد شيء مجاني

في الكثير من الاحيان تجد تلك المواضيع ذات العناوين الضخمة (أحصل على 100 دولار مجانا) و كذا عناوين يسيل اللعاب عند سماعها و لكنها كلها مجرد ترهات يقومون بها لخداعك لغرض شخصي.

فالمجانية لا توجد الا في الأحلام و خاصة من ناحية الاموال فهل حدث يوم و وجدت شخص يقدم النقود مجانا في الشوارع؟ بالتاكيد لا فهذا من سابع المستحيلات.

فكل تلك المواقع تقدم لك مبلغ مالي معين مقابل ما تقدمه لها و حتى اذا كنت لا تشعر و ادنى شيء تقدمه لتلك المواقع زيارتها دوريا.

اللعب في نفس الفريق لا يعني دائما الفوز

أكثر من مئة شخص يطبقونا نفس الطريقة للربح من الانترنت و لكن ثلاثة او اربعة فقط من يربحون في النهاية مع ان الطريقة ناجحة و الاشخاص الاخرون طبقوا نفس الخطوات.

فنحن كمسلمين لا يُخفى علينا ان الرزق من عند الله و يبسطه لمن يشاء لهذا ستجد ذلك الشخص الذي مع التسديدة الاولى يسجل الهدف اما الشخص الاخر تكاد الكرات تنفذ و هو لم يسجل هدفا واحدا على اقل فهذا لا يعني الياس و الاستسلام و انما حدث ليمتحن ارادتك .

صعب و لكن طريقه الفوز

في ظل ما نسمعه من اخبار الربح من الانترنت نتهلف نحن كذلك للفوز بمبالغ محترمة من الانترنت بجميع السبل الممكنة و ننسى التفريق بين الحلال و الحرام.

لربما يهون عليك الامر و لكن اغلبية الطرق التي تقدم مخالفة للشرع فالطريق معبد وواضح و انا لا احاول ان القى خطبة دينية و لكن نحن كمسلمين بالاوْلى يجب ان نراعي الصواب من الخطأ.

و لا يخفي على عزيز القارئ ان كل المواقع التي تقدم اموال للمستخدمين اجنبية و لهذا توقع كل شي من كازينوهات و ما الى ذلك.

نصائح للربح من الانترنت

كل من ربح من الانترنت الا و له طريقة خاصة يطبقها و لا يمكن ان يبوح بها الا اذا وجد طريقة اخرى تعوضها. او انتهت صلاحية الطريقة و انت ضحية لهؤلاء المحتكرين فهم لا يربحون بالاكثرية من المواقع و الطرق التي يشرحونها و انما يربحون المئات من دولارات من خلال اخباركم بهذه المواقع و الطرق و كله تحت شعار نعم للاحتكار.

لا تقلق! فمعي ان شاء الله ستجد مبتغاك في هذا السياق ساقدم لك نصائح للربح من الانترنت على كل مبتدئ الاخذ بها.

وسع معارفك على شبكة الانترنت

كون ان الانترنت اصبحت مقصد الصغير و الكبير فلا بد لك ربح اشخاص قبل دولارات لان هذا يساعدك كثـــــــــيرا مستقبلا.
سواءا زيادة الاصدقاء على الفيسبوك و المتابعين على التويتر و العديد من مواقع التواصل الاجتماعي و يجب ان يكون ذلك يدويا.

فهذه الخطوة مهمة كثيرا للذين يودون ربح مال محترم على الانترنت.

تعلم مهارة جديدة

كما قلت انه لا يوجد ما يسمى المجانية في عالم ربح الانترنت فلابد لك ان تقدم لكي تاخذ و لهذا يجب عليك تعلم مهارة و لو كانت صغيرة كتعلم الكتابة على لوحة المفاتيح، تعلم لغة جديدة، تعلم التصميم او البرمجة. فكلما زادت مهاراتك زاد سقوط الاموال في جيبك.

خطوة صغيرة و لكن فكرة كبيرة

كونك لا زلت مبتدئ في عالم ربح المال من الانترنت فلابد لك باسهل الطرق و لو كانت تدر دولار واحد فقط، نعم جني دولار واحد في البداية سيكون صعب و لكن مع الوقت سيساعدك ذلك الدولار في جني الكثير من الدولارات و لكن فقط اذا عملت بذكاء.

اختر الطريق الصحيح

فلا يجب الانكار ان هناك من ضغط على الاعلانات مدة شهر حصل على 10 دولارات و آخر تجاوز الشهر و لا يزال في دولار واحد و هذا ما يحدث للكثيرين.

خطوة بخطوة

هل تظن ان بين الليلة و ضحاها ستحصل على 400 دولار ؟ لا! بل يجب عليك ان تتعب و تجتهد في العمل و كلنا نعلم ذلك.

تصرف في مالك بذكاء

بعد حصولك على 5 دولارات على الاقل يمكنك استثمارها و زيادة رصيدك و هذا ما يسمى بتصرف في المال بذكاء و بالاضافة الا انه يمكنك ان تعمل على المواقع الوسطية في لائحة اغلى المواقع دفعا لتجني مصروف سيعينك مستقبلا.

لا تشترك في اي موقع للربح اونلاين الا بعد

لا تشترك في موقع للربح اونلاين الا بعد معرفة:
  • الحد الادنى للدفع
  • طرق الدفع
  • القواعد التي يفرضها الموقع على المستخدمين
  • مصداقية الموقع
  • وضع حسابات للمبلغ الذي ستحصل عليه بعد شهر

أتمنى انني قد اوصلت المعلومة بشكلها الصحيح ان اعجبك الموضوع و تريد مواضيع اخرى مشابه اشترك في القائمة البريدية و شارك المقال فهو مهم لي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق