حل مشكلة تعطيل اعلانات أدسنس على مستوى موقعك حسب تجربتي

حل مشكلة تعطيل اعلانات أدسنس على مستوى موقعك حسب تجربتي

شارك مع اصدقائك:

بسم الله الرحمان الرحيم،
بدأت القصة حين جائتني رسالة على بريدي الالكتروني تطلعني على ان هناك انتهاك على مستوى موقعك من ادسنس الموقع بالتحديد .ie و اتخذ اجراء من الشركة على وقف الاعلانات على مستوى ذلك الموقع ،كانت الرسالة مرفقة برابط للصفحة التي حدث فيها الانتهاك

https://knz-ma3lomati.blogspot.ie/2016/03/youtube-dl-download-videos-from-YouTube-Ubuntu.html
 



جاء في الرسالة على ان "الصفحة مجرد مثال تأكد من الصفحات الاخرى فربما يوجد فيها الانتهاك"، المهم دخلت الى حسابي في ادسنس و اذا بي اجد نفس الرسالة على شكل اشعار، انا بالتحديد لم افهم ماهي المشكلة؟ خاصة بعدما جاء في الاشعار :

كما هو منصوص عليه في سياسات برنامجنا، لا يجوز لناشري AdSense وضع إعلانات Google على صفحات تشتمل على محتوى يساعد المستخدمين على تضليل الأشخاص الآخرين. وهذا يشمل - على سبيل المثال لا الحصر - المحتوى الذي يروِّج لإنشاء مستندات مزيفة أو مزورة والمعلومات أو المنتجات التي تساعد في اجتياز اختبارات تعاطي العقاقير.

الى حد الان لم افهم اين الانتهاك فسالت صديقي على امل اعطائي الحل فقال المشكلة في رابط الموضوع قال: يعني Youtube- Ubuntu فتحريت اكثر عن المشكلة فلاحظت ان المشكلة ظهرت فقط في هذا الموقع ie مع العلم ان هذا النطاق ينتمي الى ايرلندا و ايرلندا تقع في قارة أوروبا و من هنا فهمت ان المشكلة في االرابط لان محتوى المدونة كله عربي فقط الرابط الذي اكتبه باللغة الانجليزية.

 فبعدما وجدت أين الانتهاك و تحريت عنه اكثر حان وقت تقديم طلب الاعتراض على انتهاك السياسة فحدث الامر وقدمت الاعتراض و انا بصدد انتظار الرد من ادسنس فجاءني الرد في الاول قيل لي انهم استلموا رسالتك و سنقوم بالنظر في طلبك من طرف اخصائيين.
 و أما الرد الثاني جاء بعد اربع ساعات و الذي يقول انه سيتم عرض اعلانات على الموقع و لكن سيكون هناك تاخير قدره 48 ساعة لايهمني التأخير المهم ان المشكلة قد حلت.


 فكما رايتم هذه تجربتي مع ادسنس في الانتهاك الذي حدث على مستوى الموقع و الان اليك طرق تساعدك على حل مشكلة تعطل عرض اعلانات ادسنس على مستوى موقعك.



الطريقة الصحيحة لحل مشكلة انتهاك على مستوى الموقع في ادسنس

1# الوقاية خير من العلاج
و الذي اقصده من هذا انه يجب الا تعرض موقعك للخطر بالقيام باشياء مخالفة لسياسة برنامج ادسنس مثل: التشجبع على النقرات، وضع مواد محمية بحقوق الطبع و النشر ... و لهذا انصحك ان تقرا سياسة برنامج ادسنس بتمعن حتى لاتقع في انتهاكات خطيرة تؤدي الى تعطيل اعلانات بموقعك الى الابد صفحة ساسية برنامج ادسنس.

2# أما اذ حدث الانتهاك فعلا فستتلقى اشعار من ادسنس يطلعك على تفاصيل الانتهاك قم بقراءته بعناية حتى تفهم المشكلة بالتحديد.
 3# قم بإجراء التغييرات المناسبة على موقعك لحل المشكلة. أحيانًا يمكن حل المشكلة من خلال إزالة المحتوى الذي انتهك السياسة أو إزالة إعلانات Google من هذه الصفحات. وفي حالات أخرى، قد يتطلب الأمر تغيير تنفيذ الإعلانات، و ليكن في علمك الرابط المرفق مع الاشعار مجرد صفحة توضيحية للانتهاك الذي حدث، فقد يكون حدث الانتهاك في صفحات اخرى ايضا و لهذا يجب مراجعة موقعك بالكامل لضمان عدم استمرار وجود المشكلة نفسها في الصفحات الأخرى.

4# بعدما و جدت المشكلة و قمت بحلها حان و قت تقديم طلب الاعتراض ارجع الى الاشعار او الرسالة ستجد فيها رابط بالاسفل تلك هي صفحة طلب الاعتراض على انتهاك السياسة بعد الدخول اليها ستجد البيانات مملوءة البريد الالكتروني و الموقع ولكن عليك تقديم تفاصيل اكثر و هذا :

1- بتحديد " لقد اجريت تغييرات على example.com لمعالجة الانتهاك اعلاه "


2- بعد ذلك قم بادخال روابط الصفحات التي قمت بالتعديل عليها في المكان المخصص لها و تحديد نوع التعديل الذي قمت به سواءا ازالة المحتوى او وقف عرض اعلانات في تلك الصفحة ...الخ
3-و في الاخير قم باعطاء و صف قصير حول ماهي الاجراءات التي اتخذتها لمنع حدوث حالات مماثلة مستقبلا، بعد التأكد من انك ادخلت البيانات الصحيحة اضغط على ارسال.


5# بعد تقديم الطلب سيتم ارسال لك رسالة يؤكدون لك فيها انهم استلموا الطلب و سيتم معالجة طلبك و اعلامك بالنتيجة قريبا و في الاخير اذ قمت بحل مشكلة الانتهاك بشكل صحيح و  ادخلت البيانات الصحيحة و التفاصيل دقيقة حول ما قمت به سيتم ابلاغك بانه قد تم وقف تعطيل عرض اعلانات على موقعك و هذا كله راجع الى ما قمته سابقا.

اسئلة و اجوبة حول تعطيل اعلانات ادسنس على موقعك


ماذا ان لم أجري التغييرات في الوقت المناسب ليتوافق مع سياسة برنامج ادسنس؟سيتم تعطيل عرض الاعلانات على موقعك .

أما ان تأخرت عن الموعد النهائي لتقديم الطلب ماذا سيحدث؟ و ماذا علي ان أفعل؟ ، ستم تعطيل عرض الإعلانات على موقعك و الذي عليك فعله هو إجراء التغييرات المناسبة و اتصال بادسنس لطلب اعادة النظر في الامر  صفحة الاتصال بادسنس.

 لم افهم اين الانتهاك؟ في هذه الحالة عليك طلب المساعدة من محترفين و المكان الافضل لهذا الامر المنتدى الرسمي للمساعدة في المشاكل المتعلقة بادسنس  المنتدى .
للمزيد من التوضيحات يرجى زيارة هذه الصفحة .
–>