تحذير: استضافة Google Drive لصفحات الويب ستتوقف

تحذير: استضافة Google Drive لصفحات الويب ستتوقف

شارك مع اصدقائك:

بسم الله الرحمان الرحيم :

كنا نتحدث عن تسريع مدونات بلوجر و بينما انا ابحث عن استصافات لرفع عليها صفحات الويب كـ CSS و JAVASCRIPT فصادفت عدة مواضيع على جوجل لرفع صفحاتك على الويب في استضافة جوجل درايف فحدث الأمر و قمت بضغط اكواد مدونتي و رفعها على استضافة Google Drive مشكلة كبيرة !



و انا اتجول بصدفة وجدت مقال يقول ان استضافة جوجل درايف ستنتهي لا محالة و الامر مؤكد لان المقال من طرف جوجل Google يا للهول، انصدمت جراء سماع الخبر و خاصة اني رفعت ما يقارب 12 ملف جافا سكريبت على استضافة Google Drive فهذه الاستظافة ستنتهي في  31 من آب (أغسطس) سبتمبر 2016 كما جاء في المقال .

ملاحظة: لن يكون هذا العنصر متاحًا بعد 31 من آب (أغسطس) 2016.
يمكنك استضافة صفحات الويب باستخدام Google Drive حتى 31 من آب (أغسطس) 2016. وبعد ذلك، سيتوقف googledrive.com/host/ID عن العمل
ابتداء من 31 أغسطس 2016، سيتم إهمال استضافة المواقع في Google Drive للمستخدمين والمطورين.

 يمكن للعملاء تطبيقات Google الاستمرار في استخدام هذه الميزة لمدة سنة واحدة حتى 31 أغسطس 2016 عندما سيتم وقف خدمة المحتوى عبر معرف googledrive.com/host/doc .

سبب وقف استضافة جوجل درايف Google Drive

في الوقت منذ بدء استضافة المواقع في محرك الأقراص، ظهرت مجموعة واسعة من خدمات استضافة المحتوى على شبكة الإنترنت العامة، ونعتقد تتوفر للناس خيارات أفضل اليوم. ونتيجة لذلك، قررنا وقف هذه الميزة والتركيز على محرك الأقراص الأساسية والخبرة في Google Apps.
 أمر محزن خاصة للذين استعملوا خدمة جوجل درايف المصدر .
–>