أربعة مواقع لتحميل أفضل قوالب بلوجر مجانية + طريقة تعريبها

أربعة مواقع لتحميل أفضل قوالب بلوجر مجانية + طريقة تعريبها

شارك مع اصدقائك:

بسم الله الرحمان الرحيم :

أربعة مواقع لتحميل أفضل قوالب بلوجر مجانية + طريقة تعريبها


كثر الحديث عن بلوجر و ماتقدمه من ميزات مجانية و كما تعلمون يجب على كل مدونة بلوجر أن تحتوي على قالب يميزها و يجعلها تتصدر نتائج بحث جوجل Google ......

ما هي شروط اختيار قالب


سؤال جاء في محله فهناك من يختار قالب بلوجر لمجرد أنه أعجبه أو فيه شيئ يرى أنه جميل........ لا فهذا خطأ و لكن يجب عليك مراعاة هذه الشروط :
  1. يجب أن يكون القالب صديق لمحركات البحث SEO.
  2. قوة سرعة تحميل القالب و صفحاته (مواضيعه)
  3. سهولة الاستخدام و التأثير البصري ( ألوان جذابة و هادئة )
  4. يجب أن تختار مراعايا وظيفة مدونتك ( تقني , اخباري , ثقافي )
  5. التوافق و التكامل مع جميع المتصفحات
ذكرت فقط العوامل المهم حسب تجربتي و لم أذكر التفاصيل لان هذا المجاال طويل جدا ........

الأربعة المواقع التي ستساعدك في اختيار قالب مميز.


هذه االمواقع أجنبية تتيح قوالب أجنبية مع العلم أنه يمكنك تعريب القوالب بسهولة كما شرحت سابقا كيفية تعريب قوالب بلوجر باسهل طريقة .
سأذكرها بالترتيب حسب الافضلية.

gooyaabi templates


gooyaabi templates

 قمت باختيار هذا الموقع في الأول لروعته و خاصة أنه يقدم قوالب رائعة و مذهلة فيها جميع الشروط ال SEO  يضعك دائما مع جديد القوالب و أيضا يتيح اختيار لون القالب الذي تريده و بالاضافة الى أننه يمكنك التحميل مباشرة اضغط هنا للولوج اليه .

TEMPLATE STORE

TEMPLATE STORE


الموقع الثاني مظهره لا يوحي على أنه يقدم قوالب احترافي و لكن على االعكس هو يقدم على الأقل 700 قالب و هي قوالب بسيطة و احترافي في نفس الوقت قوالب من طراز جديد و قديم و التحميل مباشر اترككم مع الموقع .

protemplateslab

protemplateslab

الموقع الثالث أغلبية قوالبه احترافة و يعطي لك الاختيار حسب لون و مظهر و وظيفة و التصميم الأعمدة و سلايدر القالب كل هذا و التحميل من موقع app.box من هنا الموقع .
flytemplate 

flytemplate



والموقع الأخير الحقيقة أنه غير احترافية و لكنه يعطي قوالب BLOGGER و قوالب DRUPAL و JOOMLA CMS و WORDPRESS و HTML&CSS و يقدم 36 قالب لا اقل و لا أكثر التحميل من موقع dropbox الموقع من هنا .

وضعت هذه المواقع بحوزتكم و أتمنى أن تنال اعجاب كل واحد فيكم أي سؤال أو مشكل في تعريب القوالب أو اختيار قوالب أتركها في االتعليقات و سأرد عليها في الوقت المناسب ان شاء الله.


–>