17 برنامجا يجب ان يكون متواجدا في حاسوبك ( الجزء الثالث )

17 برنامجا يجب ان يكون متواجدا في حاسوبك ( الجزء الثالث )

شارك مع اصدقائك:

 بسم الله الرحمان الرحيم :
بعدما قراتم الجزءالاول والثاني و التي كانت البرامج المذكورة فيهما مفيدة و رائع و من ضروري على حاسوبكم احتوائها اما الان فانتم مع الجزء الثالث الذي ايضا يحمل في جعبته برامج رائعة اترككم لكي تتعرفوا عليها.

1- الحماية من الهكر - Zone Alarm

 

Zonealarm من اقوى البرامج في حماية الحاسوب من المتطفلين و الجواسيس اليك هذا المقال على امل الافادة : احمي حاسوبك من الاختراق والتجسس مع برنامج Zonealarm

2- قفل الملفات و المجلدات - Folder Lock

 

Folder Lock برنامج يسمح لك بحماية معلوماتك و ما يخصك سواءا كان ملف او مجلد يحميهما عن طريق اغلاقها بكلمة سر من عندك نزله الان .

3- فحص البرامج قبل التثبيت - Sandboxie 


اذا حملت اي برنامج من النت و لا تعرف اذ كان البرنامج به فيروسات ام لا ، اذا عليك فحصه عبر برنامج Sandboxie  قبل تثبيته >> Sandboxie  .

4- تشفير لوحة المفاتيح - Keyscrambler


في عالم الانترنت كثر طرق الاختراق و طرق التحسس على الحاسوب الغرض منها اخذ الكلمات سر حساباتك و هذا عن طريق ما تضغط على الكيبورد و لهذا وجد برنامج Keyscrambler الذي يقوم بتشفير لوحة المفاتيح من الداخل بمعنى يصعب على اي برنامج تجسس معرفة ما تكتبه على لوحة المفاتيح Keyscrambler .

و هنا وصلت الى نهاية ثلاثة أجزاء من التعلم و الافادة اذا اعجبك ما نقوم به الرجاء شاركه مع اصدقاءك لعلهم يستفيدوا مثلما استفدت انت .
–>