كيفية النشر على عدة مجموعات وصفحات بضغطة زر واحدة مجانا و بدون برامج

كيفية النشر على عدة مجموعات وصفحات بضغطة زر واحدة مجانا و بدون برامج

شارك مع اصدقائك:

أنجح طرق جلب الترافيك هي االنشر على اكبر مستوى ممكن من الانترنت و في كل الاماكن المتاحة و أفضل الاماكن بطبيعة الحال مواقع التواصل الاجتماعي.
كونها اكثر الاماكن التي يتوفر فيها المستخدمين بكثرة فهذا ليس بجديد عليك و كما تعلم ان موقع فيسبوك يتربع على عرش اكثر المواقع الاجتماعية استخداما.
لهذا اول مكان تقصده لنشر منشوراتك هو موقع الفيسبوك، ستنشر على اكبر عدد ممكن من الصفحات و المجموعات (جروبات) و لكن هذا قد يكون صعب.
صعب كثيرا! فلن تستطيع تغطية جميع الجروبات و الصفحات يدويا على اكثر قدر من استطاعتك ستنشر على مجموعتين او صفحين لا شيء اكثر فوق هذا.

كيفية النشر على عدة مجموعات وصفحات بضغطة زر واحدة مجانا و بدون برامج


و لكن هذا لن يجدي نفعا في جلب الزوار بالعدد الذي كنت تتوقع لهذا جئتُ لكم بشرح لطريقة نشر منشور في المجموعات والصفحات على الفيسبوك بضغطة زر واحدة.

طريقة النشر في جميع مجموعاتك و الصفحات على الفيسبوك بضغطة زر واحدة بدون حظر حسابك

ان طرق النشر على الفيس بوك بجميع انواعه قد تعددت فمنها من يستعمل البرامج و منها التطبيقات و منها الجافا سكريبت (التلاعب بالاكواد عن طريق المتصفح) و لكن اغلبية هذه الطرق نهايتها حظر حسابك او اقل شيء تقوم به شركة الفيس بوك هي تعطيل حسابك من ميزة النشر.
و كوني مثلك و مثل اي شخص اخر يبحث عن كيفية نشر منشور في المجموعات والصفحات على الفيسبوك بضغطة زر واحدة تُهت بين هذه الطرق و اغلبيتها لم تنجح و البعض الاخر لم اجربها لما فيها من خطورة على حسابي الا ان اكتشفت طريقة النشر على كل الجروبات دفعة واحدة طريقة فعالة بدون برامج و لا جافا سكريبت و اكثر من هذا مجانية .
و الشرح الذي بالاسفل ستتعلم منه كيفية  نشر منشور بضغطة زر واحدة على الفيس بوك في المجموعات و الصفحات مع تفادي حظر حسابك على الفيسبوك.



رابط مباشر للتسجيل بالموقع.

ليست هناك تعليقات

–>