افضل الالعاب المجانية على الاندرويد 2018

افضل الالعاب المجانية على الاندرويد 2018

شارك مع اصدقائك:

هل تبحث عن لعبة مجانية لقضاء بعض الوقت على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بنظام Android؟ هنا مجموعة مختارة من الألعاب التي لن تتطلب منك دفع و لا بنس واحد.

تحميل العاب اندرويد قادمة لسنة 2018 كاملة ومجانآ

يتوفر جوجل بلاي على ألعاب مجانية كثيرة. و لكن لكثرتها صعُب العثور على العاب عالية الجودة قادرة على البقاء أكثر من بضع دقائق على ذاكرة هاتف الاندرويد 😒.
هنا مجموعة صغيرة من الألعاب المجانية القديمة و الجديدة ، ليسم المفروض ان تكون هذه المجموعة شاملة و يمكنك بالطبع اقتراح ألعابك المفضلة في التعليقات حتى نتمكن من إضافتها هنا.

1# Asphalt Xtreme: Rally Racing‏

عندما يتعلق الامر بالعاب السارات فان Asphalt Xtreme: Rally Racing‏ تاتي بالمرتبة الاولى فالى جانب المسارات المتنوعة فهي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب مع اشخاص اخرين عير الانترنت و ايضا تحتوي على مركبات متنوعة يمكنك جمع النقاط و فتحها.



2# Critical Ops

تعتبر Critical Ops من بين احدث العاب الـرماة (Sniper)،  ففي هذه اللعبة ستحارب الإرهابيين في مجموعة متنوعة من المستويات و يمكنك أن تلعب الدور الاخر إذا أردت ذلك.
لديها مجتمع قوي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك كذلك. لا يزال هذا العمل قيد التطوير، ولكن يبدو أنه يتميزعن غيره من الالعاب الاخرى ويتم تحديثه كثيرًا.



3# Clash Royale

Clash Royale هي أحدث لعبة من Supercell. الشركة التي قامت بصنع Clash of Clans، ستقوم بجمع البطاقات ، وبناء الأسطح ، ثم تتوسع في المبارزات الثنائية مع خصومك على الإنترنت.
 سوف تكسب الجوائز عندما تفوز. وبالمثل ، سوف تفقد الألقاب عندما تخسر. ستحصل أيضًا على تشكيل عشائر لمشاركة البطاقات ، وتحدي عشاق التسلق ، وستتوفر لديك مجموعة متنوعة من الفرص لإلغاء قفل البطاقات الجديدة. هي لعبة قوية تنافس Hearthstone.



4# Final Fantasy Brave Exvius

قد تكون Final Fantasy Brave Exvius أفضل لعبة freemium النهائية تحت عنوان الخيال.
ستقوم باستكشاف الفعلي للبلدة واستكشاف المحصنات ، والكنوز المخبأة ، والأبراج المحصنة السرية ، وأطنان من العلم. لعبة بسيطة للتعلم ولكن عليك التفكير بشكل نقدي 😎 من أجل الفوز على الرؤساء والمعارضين الأقوياء.
يتم مكافأتك بشكل متكرر لتسجيل الدخول في المهام والمهمات والأنشطة اليومية والإضافية ، مما يساعد على إبقاء اللعبة جديدة.



يمكنك ان تلعب هذا الالعاب على الاندرويد بدون انترنت ايضا الا ان ذلك يُفقدك بعض الميزات كاللعب على الانترنت، لكن ليس ذلك بالامر الكبير مادامت الالعاب تشتغل بكفاءة في هاتفك اذا كان لديك اقتراحات انا بصدد سماعها.

ليست هناك تعليقات

–>