افضل برامج تشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على الحاسوب

افضل برامج تشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على الحاسوب

شارك مع اصدقائك:

ان البرامج التي تقوم بتشغيل العاب و تطبيقات الاندرويد على الحاسوب تسمى محاكيات Emulators و اليوم اصبحت تستعمل على نطاق واسع مع تزايد شعبية نظام تشغيل الاندرويد.

افضل محاكيات الاندرويد على الويندوز

و من بين هذه المحاكيات برنامج Bluestacks هو عبارة عن محاكي Android يستخدم لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الويندوز.


لكن Bluestacks يعتبر برنامجًا ثقيلًا يحتاج إلى كمبيوتر متقدم لتشغيله الاانه يناسب البعض، و في هذا المقال ساقدم لك افضل برامج تشغيل التطبيقات و الالعاب الاندرويد على الويندوز، هذه المحاكيات لها الوان مختلفة فهذا محاكي سريع،  و اخر سلس، وهذا صمم للالعاب، و اخر خفيف و غيرها من الصفات المختلفة من محاكي الى اخر، اقرا هذا الموضوع و حدد المحاكي الذي يناسبك.

كيفية تشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على الحاسوب ويندوز 10/8/7

1- Nox

Nox عبارة عن محاكي اندرويد سريع و سلس لجهاز الكمبيوتر والماك.
سوف تشهد تجربة لا مثيل لها في لعب الالعاب فكما صرح الموقع الرسمي للتبرنامج ان التجربة تتجاوز الهاتف المحمول، يستند المحاكي على Android 4.4.2 الذي نوعا ما قديم و لكن هذا لا يشكل مشكلة بالنسبة لمعظم التطبيقات.
التوافق المطلق مع التطبيقات و المجانية الكاملة للبرنامج و لا ننسى الاضافات التي ادرجها البرنامج في الشريط العلوي على الجانب الايمن كتصوير الشاشة فيديو و التقاط صور للفيديو و تثبيت التطبيقات مباشرة من ملفات الـ APK التي تم الحصول عليها من خارج Google Play.

Nox محاكي سريع و سلس للتشغيل العاب و تطبيقات الاندرويد على الويندوز

تحميل برنامج Nox النسخة الاصلية. .هذا الرابط مختصر، لذا عليك تخطي الاعلانات للولوج الى الصفحة المطلوبة

2- KOPLAYER

KOPLAYER يعتبر من المحاكيات القديمة و لكن قليلة هي مثيلاتها من المحاكيات، مصمم مع وضع الالعاب و له وضعان: وضع السرعة و و وضع التوافق ، وضع السرعة لزيادة أداء اللعبة إلى الحد الأقصى ، و ان واجهتك مشكلات ، فلا يزال لديك وضع التوافق (Compatibility) لتعود إلى الوضع الاصلي. 

KOPLAYER لتغسل العاب الاندرويد على الويندوز بكفاءة

لسوء الحظ ، فإن KOPLAYER يتعطل حتى في وضع التوافق. لانه لم يتم تحديثه بعد و هذا عام يمر بدون تحديث،  عموما البرنامج يركز اكثر على الألعاب ، يمكن تشغيل مجموعة كبيرة من التطبيقات الأخرى أيضًا ، وهناك الكثير من ملفات APK المتاحة للتنزيل من الموقع الرسمي للبرنامج.
تحميل برنامج KOPLAYER النسخة الاصلية. .هذا الرابط مختصر، لذا عليك تخطي الاعلانات للولوج الى الصفحة المطلوبة

3- AndY

قم بمحاكاة الـ Android على سطح المكتب مع برنامج AndY .
البرنامج مستند على VMWare Player (برنامج تشغيل الانظمة و هميا)، يعتبر برنامج AndY أداة محاكاة مثيرة للإهتمام - فهي اداة ضخمة جدًا - بنظام الاندرويد، يزن التثبيت 3GB.
لانه هناك إضافات اختيارية تاتي مع التثبيت- وربما غير مرغوب فيها - لهذا اثناء عملية التثبيت راقبها و لا تُعلم عليها.


AndY محاكي ضخم للتشغيل العاب الاندرويد على الماك و الويندوز


مرة أخرى ، الفكرة الأساسية وراء AndY هي تشغيل ألعاب الاندرويد على سطح المكتب ، وهناك دعم ليس فقط لأجهزة Xbox و PlayStation ، ولكن أيضًا خيار استخدام هاتفك الاندرويد كنظام العاب او Gamepad.
متوفر أيضًا لكل من Mac و Windows.

تحميل برنامج AndY النسخة الاصلية. .هذا الرابط مختصر، لذا عليك تخطي الاعلانات للولوج الى الصفحة المطلوبة

4- YouWave Emulator

إن YouWave Android هو محاكي اخف و اقل تعقيدا، يوفر واجهة محسنة وبيئة تشغيلية ممتازة. للاسف ليست اداة مجانية بالكامل.
عن طريق YouWave Android يمكنك تشغيل تطبيقات الاندرويد و الالعاب بنجاح و يمكنك تصفح الـكارت SD و لعاب العاب متعددة اللاعبين، نقل الصور بسهولة .
اذا كان لديك Virtual Box منصب فيجب حذفه قبل تثبيت YouWave Android.

تحميل برنامج YouWave النسخة الاصلية. .هذا الرابط مختصر، لذا عليك تخطي الاعلانات للولوج الى الصفحة المطلوبة

هذه افضل المحاكيات التي تساعدك على نقل شغفك من الاندرويد الى حاسوبك، انا الان من BlueStacks انتقلت الى Nox الذي الصراحة ابهرني و جاء اكثر مما كنت اتوقع فاي شيء تطلبه ستجده 😊 و كما قلت كل محاكي يتميز عن غيره و المحاكيات المذكورة هنا لا تقل شانا فيمكنها تشغيل الالعاب و تطبيقات الاندرويد على الويندوز او الماك بكفاءة لذا اختر ما يناسبك.

ليست هناك تعليقات

–>