اسرع ثلاثة برامج تحميل الملفات على لينكس

اسرع ثلاثة برامج تحميل الملفات على لينكس

شارك مع اصدقائك:

بسم الله الرحمان الرحيم،
الكثير من المسخدمين يهجرون جنو/لينكس لعدم توفر برامج شبيهة بانترنت داولند مانجر هذا الامر الذي دعاني الى مشاركتكم اسرع ثلاثة برامج تحميل الملفات على لينكس، لربما تتساؤل هل يوجد بديل للـidm؟ الجواب نعم !! بل يوجد من هو اقوى و اسرع منه و لهذا قمت بترتيب هذه البرامج حسب سرعة تحميلها للملفات من سريع الى الاسرع، كما ان هذه البرامج مجانية لا كراكات او سيريالات كل شيء مجاني و مفتوح المصدر نقطة للينكس .



3-البرنامج الثالث FlareGet

برنامج Flareget Download Manager ذو ميزات عديدة اغلبية هذه الميزة شبيهة لميزات انترنت داولند مانجر من بينها تقسيم الملفات اثناء التحميل و الكثير من الميزات التي في انتظارك لاكتشافها عبر هذا المقال FlareGet بديل برنامج IDM لتحميل الملفات على ابنتو Ubuntu .

2- البرنامج الثاني youtube-dl

youtube-dl من بين البرامج التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي لينكس فعمل هذا البرنامج هو تحميل الفيديوهات من اليوتيوب كما انه يقوم يتحويل الفيديوهات من mp4 الى mp3 و تحميل قوائم تشغيل و قنوات بالكامل و الكثير من الاعدادات التي تجعله من بين البرامج التي لاغنى عنها يمكنك تحميل البرنامج و  التعرف عليه اكثر عبر هذا المقال youtube-dl لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وتحويلها الى MP3 اوبنتو .

1- البرنامج الأول XTREME DOWNLOAD MANAGER

ثالث أقوى البرامج و اسرعها هو XTREME DOWNLOAD MANAGER او كما يختصر XDM هذا البرنامج الذي اخذ انتباهي لما يوفره من مزايا و سرعة في تحميل لن تعرفها الى بعد تجربة البرنامج،

 

نعم XDMAN البرنامج الذي يقوم بتحميل الفيديوهات برامج و ملفات، تكامل مع المتصفحات سرعة في تحميل تصل الى 500% حسب الموقع الرسمي و كل هذا في انتظارك للمزيد عن البرنامج و طريقة التحميل ندعوك لقراءة مقال بعنوان اسرع و أقوى برنامج تحميل الملفات على اللينكس .
–>